1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ihr Hund ist schmutzig."

"Ihr Hund ist schmutzig."

الترجمة:كلبها متسخ.

June 28, 2016

9 تعليقات


enghassan2

لان ihr في الجملة ضمير ملكية ل sie وليست انتم ضمير الفاعل


Miro...

كيف يكون كلبهم متسخ مع ان ihr تعني انتم فا من المفنرض ان تكون كلبكم ... ارجو التوضيح


khaledhawa89

Ihr لديها كذا معنا بلغة Ihr ضمير مخاطبة انتم او انتما وIhr ضمير ملكية وتاتي فقط للفتاة كلبها.. قطتتها. شرابها .. زوجها . واذا كانت الكلمة تاخذ Die فتصبح Ihre


MazenKhadi

ارجو توضيح كلمة ihre


FRAUSHUROQ

ihr للمذكر و الكلمات المحايدة , ihre للمؤنث و الجمع

das ist ihr Hund, das ist ihr Essen, das ist ihre Tasche


omarshs

اقسم بالله فتت ب 600 حيط


Baraa802099

Ihr Hund ist schmutzig


Mohamed564969

اليست للجمع؟كلبهم او كلب حضرتكم للاحترام؟


MariamSakr13

Ihr تعني ملكها او خاصتها Sein تعني ملكه او خاصته

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.