"Ihr Hund ist schmutzig."

الترجمة:كلبها متسخ.

June 28, 2016

7 تعليقات


enghassan2

لان ihr في الجملة ضمير ملكية ل sie وليست انتم ضمير الفاعل

July 31, 2016

Miro...

كيف يكون كلبهم متسخ مع ان ihr تعني انتم فا من المفنرض ان تكون كلبكم ... ارجو التوضيح

June 28, 2016

MazenKhadi

ارجو توضيح كلمة ihre

September 4, 2016

FRAUSHUROQ

ihr للمذكر و الكلمات المحايدة , ihre للمؤنث و الجمع

das ist ihr Hund, das ist ihr Essen, das ist ihre Tasche

September 15, 2016

omarshs

اقسم بالله فتت ب 600 حيط

May 3, 2017

Baraa802099

Ihr Hund ist schmutzig

September 16, 2017

Mohamed564969

اليست للجمع؟كلبهم او كلب حضرتكم للاحترام؟

November 10, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.