"Ihr Hund ist schmutzig."

الترجمة:كلبها متسخ.

منذ سنتين

6 تعليقات


Miro...

كيف يكون كلبهم متسخ مع ان ihr تعني انتم فا من المفنرض ان تكون كلبكم ... ارجو التوضيح

منذ سنتين

enghassan2

لان ihr في الجملة ضمير ملكية ل sie وليست انتم ضمير الفاعل

منذ سنتين

omarshs

اقسم بالله فتت ب 600 حيط

منذ سنة واحدة

MazenKhadi

ارجو توضيح كلمة ihre

منذ سنتين

FRAUSHUROQ
FRAUSHUROQ

ihr للمذكر و الكلمات المحايدة , ihre للمؤنث و الجمع

das ist ihr Hund, das ist ihr Essen, das ist ihre Tasche

منذ سنتين

Baraa802099

Ihr Hund ist schmutzig

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.