1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Comment sont les lignes ?"

"Comment sont les lignes ?"

الترجمة:كيف هي الخطوط ؟

June 28, 2016

5 تعليقات


Mahmoud706

في المفرد الخط مذكر فلا نقول كيف هي الخط. بل نقول كيف هو الخط. لذا يكون جمع مذكر و نقول كيف هم الخطوط و ليس كيف هي الخطوط


ELKHANSSA

جمع التكسير لغير العاقل لا يخضع لمسألة مذكر و مؤنث
سأعطيك مثال آخر: الكرسي مفرد نقول هذا كرسي وجمع الكرسي هو الكراسي فنقول هذه كراسي فلنطرح سؤال الآن
أين هو الكرسي؟ أين هي الكراسي؟
فلنعد لمثالنا
هذا خط
هذه خطوط
كيف هو الخط؟
كيف هي الخطوط؟


Mahmoud706

ما شاء الله. شكرا


rrHt10

يقول الله تعالى إن هي إلا أسماءٌ سميتموها أنتم وآباؤكم ما أنزل الله بها من سلطان


oNmn17

لما ذا تضيفون "هي"؟ قولوا مباشرة: "كيف الخطوط؟".

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.