"الأمن"

الترجمة:La sécurité

منذ سنتين

5 تعليقات


Mahmoud706
Mahmoud706

الأمن هي la sûreté و في الإنجليزية the security. ... . أما بالنسبة للسلامة فهي la sécurité و في الإنجليزية the safety

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

عموماً ليس هناك فرق بين هذه الكلمات كونها قابلة للتبادل يمكن استعمال أي واحدة لأنها كلها دالة على الأمن. في الفرنسية la sécurité لا تعني السلامة فقط.

منذ سنتين

Mahmoud706
Mahmoud706

أنا أعلم هذا . ففي الاعلام تجدهم تجدهم يتكلمون عن sûreté ويستخدمون كلمة sécurité . لكن أقول أن المتعلم يجب أن يعرف الفرق

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

الموقع يقول أن الكلمتان sécurité و sûreté مترادفتان.

http://www.larousse.fr/dictionnaires/francais/s%C3%BBret%C3%A9/75680/synonyme

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.