"We found the hotel."

الترجمة:نحن وجدنا الفندق.

June 28, 2016

14 تعليقًا


Eagleeee

لقد وجدنا الفندق خطا ؟


EBtOxY

يمكن عشان كتبت (لقد) وهي وجدنا الفندق أو نحن وجدنا الفندق


Mh_12

وجدنا فندق ليش خطاء ؟


EBtOxY

أنا كتبت مٽلك تماما (وجدنا الفندق) وكتب صحيحة .. لأنه البرنامج مبرمج على جمل معينة فجملتك وقت كتبتيها اعتبرها خطأ لأنها مو موجودة في برمجة البرنامج وليس لأنها فعلا خطأ .. فممكن الاخوان والاخوات هنا سووا تبليغ إنه هذي الإجابة صحيحة مو خطأ فعدلوها اللي يعملون ع البرنامج ..


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


asimmohmmedali

كيف اشارك في هذا النادي


mahmmoud35

كتبت الكلمه صح


rahma111

لماذا لا تكون (نحن ننشئ الفندق)


alix250

ننشيء بمعني البناء found بمعني الوجود


rahma111

found عندما تكون في زمن المضارع تعني ينشئ


ali485971

مممكن بس الصيغة لا تكون صحيحة في هذه الحالة تكون we have founded the hotel

Am I right?


Eslam_Abbass

وجدنا الفندق


Nourdahik

شو المضارع من found

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.