1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Lehrer prüft die Schüler…

"Der Lehrer prüft die Schüler."

الترجمة:المعلم يفحص الطلاب.

June 28, 2016

6 تعليقات


JimiOmar

طبعا خطأ لغوي الصحيح ان تكون الترجمة المدرس يختبر الطلاب


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


samia95002

لم افهم ماذا يعني كود النادي..؟؟


samia95002

للاسف كلمة prüft تعني يختبر اي يمتحن ..لكن البرنامج اعتمد على معنى الفحص و اعتمدها بالترجمه فصارت الكلمة تعطي معنى آخر يستخدم في خالة الكشف عند الطبيب مثلا.. او فحص السيارة...


1aaF2

المدرس يفحص الطلاب ؟؟ هل هي خطأ ام ان البرنامج اصبح بدون متابعة؟؟


tarekibrah846492

المعلم يمتحن الطلاب

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.