"Sheisthirsty."

الترجمة:هي ظمآنة.

منذ سنتين

22 تعليقًا


pisamad

هي عطشانة

منذ سنتين

shaheedmis

هي عطشه

منذ سنتين

ABU3LI

She is thirsty هي عطشانة

منذ سنتين

OdJO12

الترجمه: هی عطشی بالالف المقصورة علی وزن فعلی لان مونث فعلان فعلی

منذ سنة واحدة

Mohamad867175

هههههههههه

منذ 4 أشهر

Mohamad867175

مادخل

منذ 4 أشهر

m_992

ترا عطشى نفسها ظمآن..

منذ سنة واحدة

BatoolMaso

هي عطشى

منذ سنة واحدة

mohsen1232

هو جابلي عطشان ,,وانا كتبتها و طلعت غلط ازاي يعني؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

منذ سنة واحدة

VFnQ6

متى نظيف is في الجملة

منذ 10 أشهر

ifCb9

إذا كان مفرد

منذ 8 أشهر

2017834090

is من افعال الكينونة التي تضاف لتكوين جملة صحيحة معناه بمفرده يكون لهذا سمي بافعال الكينونة وياتي بعدها صفة او اسم فقط في المضارع البسيط انا في المضارع المستمر تاتي مع الافعال + ing .......... is => he-she-it-name-youssef لكل المفرد والاسماء مثل الولد والبنت واسماء الاشخاص the boy is short .. youssef is short ................ am => I المتكلم المفرد .... I am youssef .. I am a man ................ are => you-they-we كل الجمع ... we are cute they are children you are a man

منذ شهرين

engabdelqawy

يعني ايه هي ظمني ؟ ليه كاتب كده

منذ 8 أشهر

ma71219

النطق غير واضح للكلمه

منذ 8 أشهر

wvfg2

She is thirsty

منذ 6 أشهر

elae349713

آسفة لاكن هل ظمآن يعني عطشان؟؟

منذ 6 أشهر

khlody2

كتبت هي ضائمه

منذ 6 أشهر

qNyY6

هي عطشانة

منذ 6 أشهر

hafssa699388

Thirsty

منذ 5 أشهر

Ow7i7

She is thirsty

منذ 5 أشهر

krimobzf

When i read the commentation i am be always sure

منذ 5 أشهر

J2zA9

انها ظمأنه

منذ 3 أسابيع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.