"Votre chien mange."

الترجمة:كلبكن يأكل.

June 28, 2016

6 تعليقات


IsmailAli15

ألا يجب ان تكون 'كلبكم'


ELKHANSSA

هذه العبارة تقبل عدة ترجمات عربية صحيحة وهي :
Votre chien mange=
كلبكم يأكل / كلبكن يأكل / كلبكما يأكل / كلبك يأكل (صيغة إحترام)
حيث أن الجملة كلبك يأكل تقبل ترجمتين فرنسيتين مقبولتين هما:
ton chien mange / votre chien mange
ملاحظة:
صيغة الجمع المستعملة للمفرد تستعمل للاحترام يعني لشخص أكبر منا سنا أو شخص نحترمه أو شخص لا نعرفه جيدا


safwan949278

الاجابة كانت صحيحة ومع ذلك البرنامج يقول انها خطأ


nourEddine2020

مامعنى كلمة votre


malak469243

صفة ملكية تستخدم اذا كان المالك اسم جمع والمملوك اسم مفرد "كم/كما/كن

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.