"أنا أتناول عشائي خلال الليلة."

الترجمة:Je prends mon dîner dans la soirée.

June 29, 2016

3 تعليقات


dawmane

je mange mon diner dans la nuit

June 29, 2016

ModyDj
Mod

في هذه الحالة :

prends = أتناول

mange = أكل


Nuit & Soir = لهما نفس المعنى لكن أين الفرق

Nuit : "هي ليلة الفعلية، وذلك عندما يحل الظلام وأنت في طريقك إلى الفراش، أو بالفعل في السرير. "Nuit" هي تحية تستخدم قبل النوم "تصبح على خير. نوم جيد.

Soir : هي ليلة فعلية ، ولكنها تدل على فترة المساء ويقصد بها السهر أثناء الليل


مشكلة اللغة الفرنسية دقيقة للغاية ، على أية حال سؤال ممتاز ولينغوت مني أحسنت :)

June 29, 2016

dawmane

ضليع اللهم بارك في اللغة الفرنسة مشكور للجواب

June 29, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.