Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Das sind Mädchen."

Translation:إنهم فتيات.

2 years ago

11 Comments


amro727

الفتاه لماذا خطئ ؟

2 years ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen

2 years ago

FerasFZZorba

لماذا الفتاة خطأ ؟؟

2 years ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen

2 years ago

FerasFZZorba

شكرا جزيلا

2 years ago

moon-love5

لماذا sind ???? لاي ضمير ترجع

2 years ago

MuhanadMah

Sind فعل الكينونة الدال على الجمع

1 year ago

fati788027

Die Mädchen

1 year ago

hadi347335

Efgrdoeoèfddddfzx

2 months ago

Nur938035

الأصح إنهن فتيات

4 weeks ago

Goory90

الترجمة العربية غير صحيحة لهذا السؤال. يجب ان تكون "هؤلاء فتيات" لانه تم استخدام اسم اشارة وليس ضمير

4 weeks ago