"Das sind Mädchen."

الترجمة:إنهم فتيات.

منذ سنتين

15 تعليقًا


fati788027

Die Mädchen

منذ سنة واحدة

amro727

الفتاه لماذا خطئ ؟

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen

منذ سنتين

FerasFZZorba

لماذا الفتاة خطأ ؟؟

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen

منذ سنتين

FerasFZZorba

شكرا جزيلا

منذ سنتين

moon-love5

لماذا sind ???? لاي ضمير ترجع

منذ سنتين

MuhanadMah
MuhanadMah

Sind فعل الكينونة الدال على الجمع

منذ سنتين

hadi347335

Efgrdoeoèfddddfzx

منذ 4 أشهر

Nur938035
Nur938035

الأصح إنهن فتيات

منذ شهرين

Goory90

الترجمة العربية غير صحيحة لهذا السؤال. يجب ان تكون "هؤلاء فتيات" لانه تم استخدام اسم اشارة وليس ضمير

منذ شهرين

Dr.Hull

فتيات

منذ شهر واحد

HabibToufi

إنهم فتيات المفروض أن تكون Sie sind mädchen

منذ 4 أسابيع

AymanAlafa

إنهن فتيات

منذ أسبوعين

FadelSimoq

فبيات لو فتيات

منذ أسبوع واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.