"Das sind Mädchen."

الترجمة:إنهم فتيات.

June 30, 2016

19 تعليقًا


amro727

الفتاه لماذا خطئ ؟

June 30, 2016

GunnyTunes

لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen

July 1, 2016

fati788027

Die Mädchen

April 26, 2017

Nur818

الأصح إنهن فتيات

July 21, 2018

LouayTen

أنهن فتيات أو هؤلاء فتيات

May 22, 2019

lila323053

انهن فتيات ... هؤلاء تستخدم للمذكر

July 11, 2019

lila323053

امر غريب لم يطلبوا منا ترجمة تلك الجملة!!!!!!!!!

July 9, 2019

FerasFZZorba

لماذا الفتاة خطأ ؟؟

July 1, 2016

GunnyTunes

لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen

July 1, 2016

FerasFZZorba

شكرا جزيلا

July 1, 2016

moon-love5

لماذا sind ???? لاي ضمير ترجع

July 12, 2016

MuhanadMah

Sind فعل الكينونة الدال على الجمع

August 21, 2016

hadi347335

Efgrdoeoèfddddfzx

June 5, 2018

Goory90

الترجمة العربية غير صحيحة لهذا السؤال. يجب ان تكون "هؤلاء فتيات" لانه تم استخدام اسم اشارة وليس ضمير

July 21, 2018

Dr.Hull

فتيات

September 3, 2018

HabibToufi

إنهم فتيات المفروض أن تكون Sie sind mädchen

September 21, 2018

AymanAlafandy

إنهن فتيات

October 2, 2018

FadelSimoq

فبيات لو فتيات

October 8, 2018

emyalraghy

مش المفروض sie sind mädchen?

July 11, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.