"Das sind Mädchen."

الترجمة:إنهم فتيات.

June 30, 2016

29 تعليقًا


emyalraghy

مش المفروض sie sind mädchen?


SoufianeXIII

لمذا استعملنا das بدل sie


Goory90

الترجمة العربية غير صحيحة لهذا السؤال. يجب ان تكون "هؤلاء فتيات" لانه تم استخدام اسم اشارة وليس ضمير


amro727

الفتاه لماذا خطئ ؟


GunnyTunes

لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen


moon-love5

لماذا sind ???? لاي ضمير ترجع


[مستخدم حسابه معطّل]

    الأصح إنهن فتيات


LouayTen

    أنهن فتيات أو هؤلاء فتيات


lila323053

    انهن فتيات ... هؤلاء تستخدم للمذكر


lila323053

    امر غريب لم يطلبوا منا ترجمة تلك الجملة!!!!!!!!!


alaa_ben_mahmoud

    لماذا انهم فتيات ؟؟


julia-army

    متى نستعمل das؟


Rami322457

    يعني هؤلاء يكونون فتيات (das للاشارة ) و لانو جمع نضع sind

    Das sind Mädchen

    هؤلاء يكونون فتيات

    Das Mãdchen

    تعني الفتاة

    EinMãdchen

    فتاة

    Die Mädchen

    الفتيات

    و شكرا


FerasFZZorba

    لماذا الفتاة خطأ ؟؟


GunnyTunes

    لأن الفعل المستخدم هنا "sind" يدل أن المطلوب هو صيغة الجمع من الكلمة.

    كلمة Mädchen في المفرد: das Mädchen و في الجمع تظل كما هي فقط يتغير ضميرها: die Mädchen


FerasFZZorba

    شكرا جزيلا


MuhanadMah

    Sind فعل الكينونة الدال على الجمع


hadi347335

    Efgrdoeoèfddddfzx


HabibToufi

    إنهم فتيات المفروض أن تكون Sie sind mädchen


AymanAlafandy

    إنهن فتيات


FadelSimoq

    فبيات لو فتيات


RYyS13

    انهن فتيات وليس انهم فتيات


Alya266276

    اليست ترجمة Das هذا أو هذه ؟!


Icandoit211955

    نفس ملاحظة الشباب هل فيه خطا


MoamenMohamed290

    برنامج جميل بس لازم يعرف بعض الاشياء عن العربي والغة الإنجليزية


Q0rh12

    اجابتي كانت صحيحه لماذا الخطأ


MohamadKab875269

    هناك خطا واقعي بالترجمه . وفرص للاجابات تمحو !!!

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.