1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أقرأ، لأنني أحب الكتاب ."

"أنا أقرأ، لأنني أحب الكتاب ."

الترجمة:Je lis, car j'aime le livre.

June 30, 2016

4 تعليقات


boura_f

لماذا خطأ؟ je ne lis pas parceque j'aime le livre


ELKHANSSA

Je ne lis pas parce que j'aime le livre = أنا لا أقرأ لأنني أحب الكتاب
Je lis car j'aime le livre = أنا أقرأ لأنني أحب الكتاب
لماذا نفيت الجملة ؟ رغم عدم وجود النفي


boura_f

اااه لم انتبه هههه اعتقدت انهم حسبوها خطأ بسبب parceque :)


fadwa827986

Je lis car , j'aime le livre

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.