دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elle possède neuf chats."

الترجمة:هي تملك تسعة قطط.

منذ سنتين

4 تعليقات


RihO0o
RihO0o

ما الفرق بين الفعل avoir و Posseder

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

من ناحية المعنى يملك يؤديان نفس المعنى
ولكن لا يمكن إعتبارهما دوما متساويين
الفعل possèder يعني يملك /ملك
مصدر فرنسي عربي... أنظر هنا
أما بالنسبة للفعل المساعد avoir يعني ملك كما له عدة استعمالات أخرى من بينها إستعماله في الأزمنة المركبة سوف تتطرق لها في دراستك
مصدر فرنسي عربي ... أنظر هنا

منذ سنتين

400ana

إذا كانت كلمة قطط تعني جمع قطة فيجب أن تكون تسع أما إذا كانت جمع قط(ذكر)فيجب أن تكون تسعة قطط

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

هنا (قطط) تعتبر جمع (قط) لأن مفرد chats هو chat = قط.

منذ سنة واحدة