1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Drei Unfälle in drei Wochen!"

"Drei Unfälle in drei Wochen!"

الترجمة:ثلاث حوادث في ثلاثة أسابيع!

June 30, 2016

7 تعليقات


AhmadAwad15

من المفروض أن نكتب : ثلاثة حوادث في ثلاثة أسابيع لأن الأعداد من 3 إلى 9 تخالف المعدود في التذكير و التأنيث مفرد حوادث هو حادث ، مذكر نقول : لدي ست رسائل . مفردها رسالة . مؤنث رأيت أربع فتيات . مفردها فتاة و هي مؤنث فالعدد يخالف المعدود


khaleddiwa

بعد حرف الجر لم يطرأ تعديل على الاسبوع


GunnyTunes

ماذا تقصد؟


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


AkramDakou2

ثلاثة حوادث في ثلاثة اسابيع


SalehAmara

مادمت مصر على العربية فتعليقي صحيح. ثلاث حوادث خلال ثلاث اسابيع.


SalehAmara

في الجملة السابقة كتبت انا حادث فكتبت انت طارئة .وفي هذه كتبت لك ثلاث طوارئ اجبت حضرتك ثلاث حوادث .يرجى أجتماع الامم المتحده والجامعة العبرية تحل هذا الاشكال .vielen Dank

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ