"Sie lesen."

الترجمة:هم يقرؤون.

July 1, 2016

6 تعليقات


monekablue
August 7, 2016

NanoRain1

مافهمت ليه

August 8, 2016

HussainAra

بهيك حالة لازم تقبل ال lest و الlesen لانو هون فينا نعتبر مفرد مؤنث وفينا نعتبرا بصيغة الأحترام للمخاطب وفينا نعتبرا جمع

March 2, 2017

alaa.kh.0043

اي بس سيsie هي اما زيSie فهية في صيغية الاحترام اماSie lesen فل n في الاخير تشير على الجمع (هاي قاعدة ) عندما تكون (ich) ينتهي اخر الكلمة ب(e)مثال( ich esse) وعندما تكون( du )ينتهي اخر الكلمة ب(st)مثال (bu isst ) وعندما تكون (er /sie)ينتهي اخر الكلمةب (t ) مثال (er isst)/(sie isst ) وعندما تكون (wir)ينتهي اخر الكلمةب( n)مثال ( wir essen)

May 9, 2017

MohammadBa231011

خطأ الترجمة يقرأون هكذا تكتب

November 12, 2017

naser167678

هم يقرأون وليس يقرؤون

May 13, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.