"Sie lesen."

الترجمة:هم يقرؤون.

July 1, 2016

10 تعليقات


naser167678

هم يقرأون وليس يقرؤون


x8Cv1

تصح بالوجهين في اللغة


alaa.kh.0043

اي بس سيsie هي اما زيSie فهية في صيغية الاحترام اماSie lesen فل n في الاخير تشير على الجمع (هاي قاعدة ) عندما تكون (ich) ينتهي اخر الكلمة ب(e)مثال( ich esse) وعندما تكون( du )ينتهي اخر الكلمة ب(st)مثال (bu isst ) وعندما تكون (er /sie)ينتهي اخر الكلمةب (t ) مثال (er isst)/(sie isst ) وعندما تكون (wir)ينتهي اخر الكلمةب( n)مثال ( wir essen)


MohammadBa231011

خطأ الترجمة يقرأون هكذا تكتب


x8Cv1

تصح بالوجهين في اللغة


NanoRain1

مافهمت ليه


HussainAra

بهيك حالة لازم تقبل ال lest و الlesen لانو هون فينا نعتبر مفرد مؤنث وفينا نعتبرا بصيغة الأحترام للمخاطب وفينا نعتبرا جمع


karim362825

هم يقرأون وليس هم يقرؤون


Bassam.

Sie liest Sie lesen

في اول الكلام Sie

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.