1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je viens de terminer une let…

"Je viens de terminer une lettre."

الترجمة:أنا أنهيت للتو رسالة.

July 1, 2016

4 تعليقات


yousse512474

انا للتو انهيت رسالة,اكثر موسيقيةمن:انا انهيت للتو رسالة .باللغة الدارجة:انا هلأ انهيت(خلصت)رسالة. شكرا مع الاحترام والتقدير للقائمين على البرنامج


Mahmoud706

كلمة "للتو" غير موجودة في الجملة الفرنسية و لكنه يطلبها في الجملة العربية


ELKHANSSA

Je viens de terminer une lettre
لاحظ الفعل
(venir de)
لما يكتب قبل فعل يصبح معناه للتو
مصدر فرنسي عربي .. إضغط هنا


SMAMoD

شكرا لك ♡

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.