"Nur die Frauen tragen Kleider."

الترجمة:فقط النساء يرتدين فساتين.

July 2, 2016

12 تعليقًا


CdaanHame

الجملة تبدا بالاسم او الضمير وتاتي الفعل دائما في المرتبة الثانية ومن ثم الاضافات من ظروف زمان او مكان والتكيف و...ًو الخ الجملة

October 23, 2017

joeywaller

النساء فقط من يرتدين الفساتين

April 30, 2018

baraahkadd

هناك غلط في العربي

July 30, 2016

AhmadEb1

فقط النساء يرتدن الفساتين هناك خطأ في العربي

August 17, 2016

alielhajj6

فقط النساء يلبسن فساتين

September 19, 2016

ZackZalt

لا يوجد خطأ الفساتين معرف بأل وفي الجملة فساتين نكرة لا يجب استخدام ال التعريف

November 7, 2016

mohammad552378

جمع: لا نضع التعريف°_°

July 30, 2017

Hani693369

Falsch, Alle tragen Kleidung.. Was über "Galabiah"!! Es ist eine Kleidung auch.

January 4, 2017

Mohamed564969

kleidung جمع

December 8, 2018

SalehHusse2

لا يوجد خطأ

March 25, 2017

SalehHusse2

فقط النساء يرتدين فساتين

March 25, 2017

issa978772

بالعربية الصحيحة النساء يرتدين فساتين فقط وليس فقط فساتين

October 29, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.