1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Nur die Frauen tragen Kleide…

"Nur die Frauen tragen Kleider."

الترجمة:فقط النساء يرتدين فساتين.

July 2, 2016

14 تعليقًا


CdaanHame

الجملة تبدا بالاسم او الضمير وتاتي الفعل دائما في المرتبة الثانية ومن ثم الاضافات من ظروف زمان او مكان والتكيف و...ًو الخ الجملة


joeywaller

النساء فقط من يرتدين الفساتين


baraahkadd

هناك غلط في العربي


AhmadEb1

فقط النساء يرتدن الفساتين هناك خطأ في العربي


alielhajj6

فقط النساء يلبسن فساتين


ZackZalt

لا يوجد خطأ الفساتين معرف بأل وفي الجملة فساتين نكرة لا يجب استخدام ال التعريف


mohammad552378

جمع: لا نضع التعريف°_°


Hani693369

Falsch, Alle tragen Kleidung.. Was über "Galabiah"!! Es ist eine Kleidung auch.


SalehHusse2

لا يوجد خطأ


SalehHusse2

فقط النساء يرتدين فساتين


issa978772

بالعربية الصحيحة النساء يرتدين فساتين فقط وليس فقط فساتين


TarekHasan

هناك خطء بالعربي


NejiMrade

لماذا نحن هنا...... سؤالا عجيبن سؤالا صعبن. ..... سؤال يراودني

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.