Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Nur die Frauen tragen Kleider."

Translation:فقط النساء يرتدين فساتين.

0
2 years ago

11 Comments


CdaanHame

الجملة تبدا بالاسم او الضمير وتاتي الفعل دائما في المرتبة الثانية ومن ثم الاضافات من ظروف زمان او مكان والتكيف و...ًو الخ الجملة

2
Reply9 months ago

joeywaller
joeywaller

النساء فقط من يرتدين الفساتين

1
Reply3 months ago

baraahkadd

هناك غلط في العربي

0
Reply2 years ago

AhmadEb1

فقط النساء يرتدن الفساتين هناك خطأ في العربي

0
Reply1 year ago

alielhajj6
alielhajj6

فقط النساء يلبسن فساتين

0
Reply1 year ago

ZackZalt

لا يوجد خطأ الفساتين معرف بأل وفي الجملة فساتين نكرة لا يجب استخدام ال التعريف

0
Reply1 year ago

mohammad552378

جمع: لا نضع التعريف°_°

0
Reply1 year ago

Hani693369

Falsch, Alle tragen Kleidung.. Was über "Galabiah"!! Es ist eine Kleidung auch.

0
Reply1 year ago

SalehHusse2

لا يوجد خطأ

0
Reply1 year ago

SalehHusse2

فقط النساء يرتدين فساتين

0
Reply1 year ago

issa978772

بالعربية الصحيحة النساء يرتدين فساتين فقط وليس فقط فساتين

0
Reply9 months ago