"Nur die Frauen tragen Kleider."

الترجمة:فقط النساء يرتدين فساتين.

July 2, 2016

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


joeywaller

النساء فقط من يرتدين الفساتين


CdaanHame

الجملة تبدا بالاسم او الضمير وتاتي الفعل دائما في المرتبة الثانية ومن ثم الاضافات من ظروف زمان او مكان والتكيف و...ًو الخ الجملة


ZackZalt

لا يوجد خطأ الفساتين معرف بأل وفي الجملة فساتين نكرة لا يجب استخدام ال التعريف


mohammad552378

جمع: لا نضع التعريف°_°


baraahkadd

هناك غلط في العربي


alielhajj6

فقط النساء يلبسن فساتين


SalehHusse2

لا يوجد خطأ


SalehHusse2

فقط النساء يرتدين فساتين


issa978772

بالعربية الصحيحة النساء يرتدين فساتين فقط وليس فقط فساتين


TarekHasan

هناك خطء بالعربي


ali886838

فساتين وملابس نفس المعنى


znKs974575

الترجمة بالعربي غلط


zeed10

يردن؟!؟!؟ ليش متل ماقلت انا :/


AhmadEb1

فقط النساء يرتدن الفساتين هناك خطأ في العربي


Hani693369

Falsch, Alle tragen Kleidung.. Was über "Galabiah"!! Es ist eine Kleidung auch.


NejiMrade

لماذا نحن هنا...... سؤالا عجيبن سؤالا صعبن. ..... سؤال يراودني


Mahmoud182421

عجيبن وصعبن ؟تعلم عربي يا اخي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.