"Nur die Frauen tragen Kleider."

الترجمة:فقط النساء يرتدين فساتين.

منذ سنتين

11 تعليقًا


CdaanHame

الجملة تبدا بالاسم او الضمير وتاتي الفعل دائما في المرتبة الثانية ومن ثم الاضافات من ظروف زمان او مكان والتكيف و...ًو الخ الجملة

منذ 11 شهرًا

joeywaller
joeywaller

النساء فقط من يرتدين الفساتين

منذ 5 أشهر

baraahkadd

هناك غلط في العربي

منذ سنتين

AhmadEb1

فقط النساء يرتدن الفساتين هناك خطأ في العربي

منذ سنتين

alielhajj6
alielhajj6

فقط النساء يلبسن فساتين

منذ سنتين

ZackZalt

لا يوجد خطأ الفساتين معرف بأل وفي الجملة فساتين نكرة لا يجب استخدام ال التعريف

منذ سنة واحدة

mohammad552378

جمع: لا نضع التعريف°_°

منذ سنة واحدة

Hani693369

Falsch, Alle tragen Kleidung.. Was über "Galabiah"!! Es ist eine Kleidung auch.

منذ سنة واحدة

SalehHusse2

لا يوجد خطأ

منذ سنة واحدة

SalehHusse2

فقط النساء يرتدين فساتين

منذ سنة واحدة

issa978772

بالعربية الصحيحة النساء يرتدين فساتين فقط وليس فقط فساتين

منذ 11 شهرًا
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.