"Nous vous parlons."

الترجمة:نحن نكلمكم.

July 3, 2016

7 تعليقات


ahmeddz2

ضميرين ورا بعض ؟


ELKHANSSA

لا الضمير الأول هو الضمير المنفصل أما الضمير الثاني فهو الضمير المتصل بالفعل
في اللغة الفرنسية ليس كاللغة العربية يكون الضمير المتصل بالفعل قبل الفعل وليس بعده
عموما تكون الضمير المتصلة مختلفة عن الضمائر المنفصلة إلا في حالة Nous و Vous فيمثلان ضميران متصلان ومنفصلان في آن واحد
سوف أعطيك المثال السابق مع كل الضمائر المتصلة الممكنة
نحن نكلمك = Nous te parlons
نحن نكلمه = (لغير العاقل) Nous le parlons/ (للعاقل) Nous lui parlons
نحن نكلمها = (للعاقل) Nous la parlons /Nous lui parlons( لغير العاقل)
نحن نكلمكم /نحن نكلمكن/ نحن نكلمكما/ نحن نكلمك (صيغة إحترام) =Nous vous parlons
نحن نكلمهم /نحن نكلمهن/ نحن نكلمهما =(للعاقل) Nous les parlons /Nous leur parlons ( لغير العاقل)
هو يكلمني =Il me parle
هو يكلمنا= Il nous parle


rihabaddou1

نحن نتكلم معكم مثل نكلمكم oui


AmineHadji1

نفس المعنى، لكن (نحن نكلمكم) = Nous vous parlons/(نحن نتكلم معكم) = Nous parlons avec vous.


klodiabash

نحدثكم او نكلمكم نفس الشي


khadirsalh

نحن نتحدث إليكم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.