"Our adventure in Spain was a special experience."

الترجمة:مغامرتنا في إسبانيا كانت تجربة مميزة.

July 3, 2016

5 تعليقات


4kCx1

مش المفروض تبقي مغامرتنا في اسبانيا كانت مغامره فريده

July 3, 2016

M_Alrehaily

كيف تترجم كلمتين مختلفتين في نفس الجملة بنفس الترجمة ؟

بما أن البرنامج اختار كلمة أخرى فبالتأكيد سيختلف المعنى.

adventure = مغامرة

experience = خبرة / وقد تعني تجربة اعتماداً على سياق الكلام

special = مميز

unique = فريد

July 3, 2016

CXJA8

مغامرتنا في اسبانيا كانت خبره خاصه

April 24, 2017

0rzu1

الترجمة الظاهرة عشوائية وبحاجة للتدقيق العربي

August 16, 2017

RimondaRam1

مغامرتنا في اسبانيا كانت خبرة جيده

June 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.