"إنها عطلة!"

الترجمة:Es sind Ferien!!

July 3, 2016

10 تعليقات


raedsyria

تسخدم sind مع es و das في حال الضمير المسند إلى الجمع


RamyAhmad

كيف es ومعها sind


amer.almohrajee

لماذا ترجمت " عطلة" على أساس أنها جمع


Ahmad471741

نرجو الرد على أسئلة الزملاء السابقة


BMWK8

خيارات كلمة عطلة كثيرة .. و لهذا السبب رجعت اليكم . الى خياركم . و الذي كان وحيدا . Urlaub . امر غريب انتم تضعون الخيار الوحيد . ثم تقولون هو خطأ ؟؟؟؟؟؟؟


BMWK8

لا افهم كيف تكون عطلة ( مفرد ) و تأتي مع sind ..???


D.HachemZa

من المؤكد بالنسبة لي ان هذه الجملة خطأ


monadhil

ترجملة عطلة هي Urlaub اما ferien فهي اجازة .. دوولينجو يصعب المهمة بالاخطاء

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.