"It is my marriage and my family."

الترجمة:إنه زواجي وعائلتي.

July 4, 2016

20 تعليقًا


lUpF2

أسرتى ترجمة صحيحة تماما

July 22, 2018

sahar483623

اسرتى كلمة صحيحة

April 22, 2019

sahar483623

الصفحة لا تقبل الترجمة

April 29, 2019

sahar483623

لماذا الصفحة لا تقبل الترجمة انه زواجى واسرتى

April 24, 2019

Sonfoor

إنه زواجي وأسرتي

October 17, 2016

Alyonsi123

جملة غير مفهومة إطلاقا !!!؟

April 30, 2018

rbfC2

لماذا استخدم it للغير العاقل بدل he

June 2, 2018

SuzyMatar

هذه جمله صحيحه ذكر زواجي اولا ثم اسرتي

September 25, 2018

Uzv56

انه زواجي و اسرتي ليش غلط ما هي العائلة نفسها اسرة

May 7, 2019

Boumekhila

هذا حفل زفافي وعائلتي اعتقد بان اجابتي صحيحة

September 22, 2017

ruba489

وش ذي الجمله لو يعدلو فيها مره مو مفهومه

June 8, 2018

SuzyMatar

وممكن يقصد انه حفل زواج بحضور اسرتي العروسين

September 25, 2018

Imad-sag

انه زفافي و عائلتي مقبول ايضا

January 2, 2019

Ali799240

Ma rri age Marriage

May 3, 2019

Adel316482

اسرتى = عائلتى

May 29, 2019

serwan

يعني شنو زواجي؟؟؟؟؟؟!❗

May 31, 2019

reemreem18

انها زوجتي ليس زيجتي

July 10, 2016

AdamElKhattab

معنى زيجتى زواجى .. وهو المعنى المترجم من My marriage

*لاحظ استخدام " زواج " أفصح من " زيجة " لأنه لم يرد فى المعاجم.

July 11, 2016

EbrahimElM6

انها زوجتي وليس زواجي..

July 4, 2016

AdamElKhattab
  • زواج = Marriage

  • زوجة = Wife

July 11, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.