Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Du har ett brev."

Translation:لديك رسالة.

2 years ago

6 Comments


Anas20041

ممتاز. كنت برد مثل ىدك بس المثال مختلف

1 year ago

Anas20041

بتابعك

1 year ago

vezony1
vezony1

لديك رسالة.

1 year ago

Malm10

تملك رسالة . لماذا غير صحيحة

2 years ago

llusx
llusx

فعل يملك في العربية ذو معنى قوي وقلما يستخدم مع هذي الأشياء.

أنا أملك هذا البيت

Jag äger det här huset.

2 years ago

MemeMeme995569

ممتاز

11 months ago