دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Du har ett brev."

الترجمة:لديك رسالة.

منذ سنتين

6 تعليقات


Anas20041

ممتاز. كنت برد مثل ىدك بس المثال مختلف

منذ سنتين

Anas20041

بتابعك

منذ سنتين

vezony1
vezony1

لديك رسالة.

منذ سنة واحدة

Malm10

تملك رسالة . لماذا غير صحيحة

منذ سنتين

llusx
llusx

فعل يملك في العربية ذو معنى قوي وقلما يستخدم مع هذي الأشياء.

أنا أملك هذا البيت

Jag äger det här huset.

منذ سنتين

MemeMeme995569

ممتاز

منذ سنة واحدة