"Leur chapeau et le tien sont grands."

الترجمة:قبعتهم وقبعتك كبيرتان.

July 4, 2016

6 تعليقات


amina218186

المرجو مراجعة الجملة وتصحيحها هناك اخطاء تركيبية

July 4, 2016

amina218186

Leurs chapeau

July 4, 2016

ELKHANSSA
Mod

قبعتهم /قبعتهن/قبعتهما = Leur chapeau
قبعاتهم /قبعاتهن/ قبعاتهما = Leurs chapeaux
بالنسبة ل Leur توضع قبل إسم مفرد أما Leurs توضع قبل إسم جمع
يمكنك مراجعة درس (صفات الملكية ) لمزيد من الشرح
skill/fr/Possessives

July 4, 2016

hananeboua1

leurs chapeaux

November 23, 2016

OmarBrz

Leurs للجمع

October 10, 2016

MohammadAB378121

قبعتهم والخاصة بك كبيرتان.

February 11, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.