1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Leur chapeau et le tien sont…

"Leur chapeau et le tien sont grands."

الترجمة:قبعتهم وقبعتك كبيرتان.

July 4, 2016

8 تعليقات


amina218186

المرجو مراجعة الجملة وتصحيحها هناك اخطاء تركيبية


ELKHANSSA

قبعتهم /قبعتهن/قبعتهما = Leur chapeau
قبعاتهم /قبعاتهن/ قبعاتهما = Leurs chapeaux
بالنسبة ل Leur توضع قبل إسم مفرد أما Leurs توضع قبل إسم جمع
يمكنك مراجعة درس (صفات الملكية ) لمزيد من الشرح
skill/fr/Possessives


OmarBrz

Leurs للجمع


MohammadAB378121

قبعتهم والخاصة بك كبيرتان.


mehdi565923

leur chapeau et ton chapeau sont grands

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.