1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous êtes allemande."

"Vous êtes allemande."

الترجمة:أنت ألمانية.

July 5, 2016

8 تعليقات


djameldjam3

انت المانية


Ahmed2002Kamal

الجواب صحيح، لأن في الفرنسية من صيغة الإحترام نقول للمخاطب vous إذا كان كبيرا علينا أو لا نعرفه أو استاذنا ... أما tu نقولها فقط لصديق نعرفه جيدا أو شخص مثلي في السن


A7mdSamir

انتم المان ؟


hmidacheay

انتم المان => vous êtes allemand حرف E المضاف على allemand يفيد التأنيت المفرد


Mohamed297757

نعم هناك خطأ يجب أن تكون أنتم


PoxO492274

صحيحة. أنت ألمانية alemande. لو كان الجمع المذكر vous êtes alemands ولو كانت جمع مؤنت ستكتب هكذا vous êtes alemanes بزيادة s.


wissam516305

هناك خطأ وهو أنتم وليس أنت ،كما أن هناك كلمة غير واضحة


Abderrahim926376

Vous êtes = أنتم Vous êtes = أنت (تقديرا للشخص)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.