Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Der Schneider nimmt die Maße."

Translation:الخياط يأخذ المقاسات.

0
2 years ago

8 Comments


ahmad464358

الاصح ان نقول الخياط يأخذ القياس

4
Reply2 years ago

SehrSchneL

الترزي في اللغة الفارسية ام الكردية؟؟؟؟ انا لم اسمع عن هذا الاسم من قبل

1
Reply1 year ago

Abdurrazak2

بالتركية

0
Reply11 months ago

reslanalhabasch

ترزي هاد كان اسم استاذي هي اول مرة بعرغ انها بتعني الخياط

0
Reply1 year ago

Abdul921390

الترزي مشتقة من كلمة التتريز ونلفظها التطريز الترزي او الطراز

0
Reply1 year ago

GiwanSofi

وكذالك في الكوردية مشتقة من الابرى . Derzî, والخياط Terzîkar

1
Reply1 year ago

AhmadKarim5

الترزي كلمة مصرية تعني الخياط لكن يجب ورود كلمة خياط افضل وافصح

0
Reply1 year ago

Abdurrazak2

لا مو مصرية هي كلمة تركية دخلت اللغة العربية

0
Reply11 months ago