"Der Schneider nimmt die Maße."

الترجمة:الخياط يأخذ المقاسات.

July 5, 2016

8 تعليقات


ahmad464358

الاصح ان نقول الخياط يأخذ القياس

July 5, 2016

SehrSchneL

الترزي في اللغة الفارسية ام الكردية؟؟؟؟ انا لم اسمع عن هذا الاسم من قبل

December 12, 2016

Abdurrazak2

بالتركية

August 18, 2017

reslanalhabasch

ترزي هاد كان اسم استاذي هي اول مرة بعرغ انها بتعني الخياط

February 6, 2017

Abdul921390

الترزي مشتقة من كلمة التتريز ونلفظها التطريز الترزي او الطراز

July 5, 2017

GiwanSofi

وكذالك في الكوردية مشتقة من الابرى . Derzî, والخياط Terzîkar

July 30, 2017

AhmadKarim5

الترزي كلمة مصرية تعني الخياط لكن يجب ورود كلمة خياط افضل وافصح

August 6, 2017

Abdurrazak2

لا مو مصرية هي كلمة تركية دخلت اللغة العربية

August 18, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.