1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Schneider nimmt die Maße…

"Der Schneider nimmt die Maße."

الترجمة:الخياط يأخذ المقاسات.

July 5, 2016

8 تعليقات


ahmad464358

الاصح ان نقول الخياط يأخذ القياس


SehrSchneL

الترزي في اللغة الفارسية ام الكردية؟؟؟؟ انا لم اسمع عن هذا الاسم من قبل


reslanalhabasch

ترزي هاد كان اسم استاذي هي اول مرة بعرغ انها بتعني الخياط


Abdul921390

الترزي مشتقة من كلمة التتريز ونلفظها التطريز الترزي او الطراز


Ciwan.Saleh

وكذالك في الكوردية مشتقة من الابرى . Derzî, والخياط Terzîkar


AhmadKarim5

الترزي كلمة مصرية تعني الخياط لكن يجب ورود كلمة خياط افضل وافصح


Abdurrazak2

لا مو مصرية هي كلمة تركية دخلت اللغة العربية

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.