"DerSchneidernimmtdieMaße."

الترجمة:الخياط يأخذ المقاسات.

منذ سنتين

8 تعليقات


ahmad464358

الاصح ان نقول الخياط يأخذ القياس

منذ سنتين

SehrSchneL

الترزي في اللغة الفارسية ام الكردية؟؟؟؟ انا لم اسمع عن هذا الاسم من قبل

منذ سنتين

Abdurrazak2

بالتركية

منذ سنة واحدة

reslanalhabasch

ترزي هاد كان اسم استاذي هي اول مرة بعرغ انها بتعني الخياط

منذ سنة واحدة

Abdul921390

الترزي مشتقة من كلمة التتريز ونلفظها التطريز الترزي او الطراز

منذ سنة واحدة

GiwanSofi

وكذالك في الكوردية مشتقة من الابرى . Derzî, والخياط Terzîkar

منذ سنة واحدة

AhmadKarim5

الترزي كلمة مصرية تعني الخياط لكن يجب ورود كلمة خياط افضل وافصح

منذ سنة واحدة

Abdurrazak2

لا مو مصرية هي كلمة تركية دخلت اللغة العربية

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.