"Bonjour, et merci !"

الترجمة:صباح الخير، وشكراً!

July 6, 2016

39 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


taki723940

صباح الخير و شكرا ليس مرحبا و شكرا هناك خطا


marwataibi1

انا عندما كتبت صباح خير وشكرا اتتني صحيحا


mohja93

لماذا لا تصح "مرحباً وشكراً"؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    Bonjour = صباح الخير Salut = مرحبا


AmineHadji1

    مرحباً = Bienvenue


Kika275957

    لأن مرحبا تستعمل للترحيب و شكرا للشكر


Hassanchaa4

    انا كتبت اجابة صحيحة لماذا لا تصح....صباح الخير وشكرا


ilnooYT

    حين استعمل المايكروفون لا شيء يصبح في نضركم صحيحا


MinnanaFel

    صباح الخير هي إلي صح


AyhamAlbzm

    صباح الخير و ليس مرحباً !!


alok611851

    افعل خيرا وأمره في البحر


farida523109

    اعاني من نفس المشكل


MAJD309997

    دولينجو احيانا يترجم Bonjour مرحبا وأحيانا صباح الخير


chaibrachi

    صباح الخير لكم،⁦⁦✌️⁩


moh634501

    صباح الخير هي الاجابة الصحيحة


Bin-doggo

    ارة ان مرحبا وشكرا هي الاصح


AmineHadji1

    مرحباً = Bienvenue


APAr304600

    الباف خسرلي شنو أندير


Hadil155516

    لست في الصباح أنا في منتصف اليل على الساعة 21:01


fatima881774

    كتبت صباح الخير وشكرا أين الخطأ في ذالك


Anilya13

    Bonjour et merci


hananealla3

    مرحبا انا دولنجو إدا كان إجابت خطأ تستحق بعض تعلم


AbdallhLad

    كتبت صباح الخير وشكرا حسبوهالي غالطة


Najwa668071

    صباح الخير وشكرا = صباح الخير، وشكراً!


U4Oc19

    هیدا مش خطا!!


NouraOuaa

    هناك خطأ!


ImadYoucef2

    فاش راكي يا شهد

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.