1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les enfants mangent seuls."

"Les enfants mangent seuls."

الترجمة:الأطفال يأكلون وحدهم.

July 6, 2016

14 تعليقًا


MOHAMEDATIKNAJIM

الاطفال ياكلون بمفردهم


OmarAhriche

الاطفال يأكلون لوحدهم


youssef18_19

الأطفال يأكلون وحيدين؟


mona710967

الاولاد ياكلون وحدهم


DV6f3

الاطفال ياكلون بمفردهم ولكن بيقولي الاجابة غلط


nagem97236

الجواب سهل


DK3W3

الأطفال يأكلون بمفردهم


AminRobi

لماذا لم يقبل ...الاولاد يأكلون وحدهم


fatima_el_kaldi

Les garçon= الاولاد . Les enfant= الاطفال . Les enfant mangent seul الاطفال ياكلون وحدهم


Hadjer_G

لأن: les enfants=الاطفال
les garcons=الاولاد اي الذكور
les enfants mangent seuls الاطفال يأكلون وحيدون les garcons mangent seuls الاولاد يأكلون وحدهم


abuuda_electron

مش garcons هي garçons

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.