"Les enfants mangent seuls."

الترجمة:الأطفال يأكلون وحدهم.

July 6, 2016

13 تعليقًا


MOHAMEDATIKNAJIM

الاطفال ياكلون بمفردهم

July 6, 2016

OmarAhriche

الاطفال يأكلون لوحدهم

July 10, 2016

youssef18_19

الأطفال يأكلون وحيدين؟

August 26, 2016

mona710967

الاولاد ياكلون وحدهم

October 11, 2016

DV6f3

الاطفال ياكلون بمفردهم ولكن بيقولي الاجابة غلط

May 2, 2017

nagem97236

الجواب سهل

February 4, 2017

ibrahima852362

اجل

March 11, 2017

DK3W3

الأطفال يأكلون بمفردهم

June 12, 2017

AminRobi

لماذا لم يقبل ...الاولاد يأكلون وحدهم

August 19, 2017

fatima439569

Les garçon= الاولاد . Les enfant= الاطفال . Les enfant mangent seul الاطفال ياكلون وحدهم

October 1, 2018

fatima439569

Seuls*

October 1, 2018

bahija167651

لستو ادري

September 27, 2017

Hadjer_G

لأن: les enfants=الاطفال
les garcons=الاولاد اي الذكور
les enfants mangent seuls الاطفال يأكلون وحيدون les garcons mangent seuls الاولاد يأكلون وحدهم

September 17, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.