"Lesenfantsmangentseuls."

الترجمة:الأطفال يأكلون وحدهم .

منذ سنتين

13 تعليقًا


MOHAMEDATIKNAJIM

الاطفال ياكلون بمفردهم

منذ سنتين

OmarAhriche

الاطفال يأكلون لوحدهم

منذ سنتين

youssef18_19

الأطفال يأكلون وحيدين؟

منذ سنتين

mona710967

الاولاد ياكلون وحدهم

منذ سنتين

DV6f3

الاطفال ياكلون بمفردهم ولكن بيقولي الاجابة غلط

منذ سنة واحدة

nagem97236

الجواب سهل

منذ سنة واحدة

ibrahima852362

اجل

منذ سنة واحدة

DK3W3

الأطفال يأكلون بمفردهم

منذ سنة واحدة

AminRobi

لماذا لم يقبل ...الاولاد يأكلون وحدهم

منذ سنة واحدة

fatima439569

Les garçon= الاولاد . Les enfant= الاطفال . Les enfant mangent seul الاطفال ياكلون وحدهم

منذ شهرين

fatima439569

Seuls*

منذ شهرين

bahija167651

لستو ادري

منذ سنة واحدة

Hadjer_G

لأن: les enfants=الاطفال
les garcons=الاولاد اي الذكور
les enfants mangent seuls الاطفال يأكلون وحيدون les garcons mangent seuls الاولاد يأكلون وحدهم

منذ شهرين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.