Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie isst die Suppe."

Translation:هي تشرب الحساء.

2 years ago

12 Comments


yBk71

Sie isst = هي تأكل

2 years ago

AchrefSmida1

هي تتناول لو ترجمتها على جوجل المترجم رح تطلعلك sie essen ليش

2 years ago

AhmedGomaaomran

حضرتك عندك حق فعلا .. بس أعتقد إن جوجل هو الي غلط

1 year ago

ahmadnaser12

يوجد خطأ

2 years ago

DimaTabban

يوجد خطأ

2 years ago

Dc1o1

هي تاكل الحساء

2 years ago

Amina501732

في فعل ناقص بالترجمة العربية لم تكتبو كلمة تأكل

1 year ago

hadil84

لماذا ااترجمه تشرب وليس تاكل…?????

1 year ago

Mohamad.Sn
1 year ago

hadi674212

Das ist falsch

1 year ago

Amira7654

هي تأكل الحساء

1 year ago

ZabiaHajJu

يعني عقولت اخوتنا المصرين شربت الشوربة

7 months ago