"Sie isst die Suppe."

الترجمة:هي تشرب الحساء.

منذ سنتين

12 تعليقًا


yBk71

Sie isst = هي تأكل

منذ سنتين

AchrefSmida1

هي تتناول لو ترجمتها على جوجل المترجم رح تطلعلك sie essen ليش

منذ سنتين

AhmedGomaaomran

حضرتك عندك حق فعلا .. بس أعتقد إن جوجل هو الي غلط

منذ سنتين

ahmadnaser12

يوجد خطأ

منذ سنتين

DimaTabban

يوجد خطأ

منذ سنتين

Dc1o1

هي تاكل الحساء

منذ سنتين

Amina501732

في فعل ناقص بالترجمة العربية لم تكتبو كلمة تأكل

منذ سنتين

hadil84

لماذا ااترجمه تشرب وليس تاكل…?????

منذ سنة واحدة

Mohamad.Sn
منذ سنة واحدة

hadi674212

Das ist falsch

منذ سنة واحدة

Amira7654

هي تأكل الحساء

منذ سنة واحدة

ZabiaHajJu

يعني عقولت اخوتنا المصرين شربت الشوربة

منذ 11 شهرًا
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.