1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The professor shows us the l…

"The professor shows us the lines on the board."

الترجمة:يعرض لنا الأستاذ الخطوط على السبّورة.

July 7, 2016

12 تعليقًا


abodalashk

بيبين بل يعرض صح ليش اعتبرتوها غلط


JalalSayed

يعرض لنا المعلم الخطوط على السبورة ما الخطأ في هذه الترجمة


Nourdahik

شو الفرق بين ال proffesor و teacher


Nabil8Mezher

(Teacher=معلم صف)(Professor=أستاذ)


Kareem266773

الدكتور الجامعي يرينا الخطوط علي السبورة


Nourdahik

الاستاذ ارانا الخطوط على اللوح


Nabil8Mezher

الأستاذ يعرض لنا الخطوط على اللوح


Mohamed497440

I want someone to talk with him in english please add me om whats up to practice together 0096551792968


SonofherMother

المشكلة هنا هي عند الاستماع العادي يصعب عليك ان تفرق بين المفرد والجمع لكلمة استاد , يختلط عليك حرف S بالنسبة The professors و shows


AyhamAli5

جوابي صحيح أيضا


FawzyJ.Gha

Better translation for "board" The board = اللوح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.