"Non, un garçon."

الترجمة:لا، فتى.

July 8, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


gL081

لا استطيع نطقها لانني في حاسوب و ليس في هاتف


BelkisHasn

لاكن حتى في الحاسوب تستطيع التحدث


mohamed066

هل يمكنك أن تبقى على اتصال


salma693230

لقد كتبت لا ولد لكن لم تقبل فما السبب


saharHamra

أضغط على الميكرفون و لا أسطتيع نطقها


3Rhc2

لا استطيع نطقها ..لانني اعمل بالحاسب


khalid851996

Layssa laday l3arabaya fi hatifi


AyoubElDli

نحن في المغرب نقول طفل تعني فتى


Aml294653

لقد كتبت لا ولد وطلعت غلط


amr56789

ولد تعني فتى


IlyesDz7

نفدة جوهري،

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.