"Non, un garçon."

الترجمة:لا، فتى.

July 8, 2016

9 تعليقات


gL081

لا استطيع نطقها لانني في حاسوب و ليس في هاتف

June 30, 2017

saharHamra

أضغط على الميكرفون و لا أسطتيع نطقها

September 7, 2017

hguhyh

وأنا أيضا

November 6, 2018

hguhyh

هل يمكنك أن تبقى على اتصال

November 6, 2018

khalid851996

Layssa laday l3arabaya fi hatifi

September 9, 2017

3Rhc2

لا استطيع نطقها ..لانني اعمل بالحاسب

September 16, 2017

leila472400

Ma 3éndé a7rof 3araby

May 11, 2018

SanaBenOun

yomkenouki telecharger fi clavier

January 21, 2019

SanaBenOun

aw yomkenouki an toughayeri langue ljawel taba3ek

January 21, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.