دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هي تفقد قبعتها ."

الترجمة:Elle perd son chapeau.

منذ سنتين

5 تعليقات


MohamedElt379319

لماذا son و ليس sa

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

لأن القبعة مذكر في اللغة الفرنسية :

Le chapeau => Son Chapeau

بغض النظر عن القائل سواءاً أكان مذكر أو مؤنث لأن son عائدة على القبعة

منذ سنتين

MohamedElt379319

شكرا

منذ سنتين

malik46639

elle perd sa casquette لان الترجمة هي تفقد قبعتها

منذ سنتين

iLgabbiano10

Elle perd sa casseqette ليش خطا

منذ أسبوع واحد