1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Seine Hunde laufen die Straß…

"Seine Hunde laufen die Straße entlang."

الترجمة:كلابه تمشي بمحاذاة الشارع.

July 9, 2016

10 تعليقات


Abdul375382

كلابه تجري على طول الشارع


samia95002

من اين جاءت محااذة...؟!؟ كلابه تجري بالشارت فقط...لا يجب ان يتم تصحيح مجهودنا على انه خطأ


ibrahim362469

على طول الشارع وليس بمحاذاة


Robin755876

ما معنى بمحاذاة


OmarAlbaka

معناها بجانب


AhWasim

Laufen تركض وليس تسير


mais431384

Seine Hundeتعني كلابه وليس كلبه


Tasneem788587

الفعل laufen يعنى الركض او المشي او الجرى وليس فقط المشي


Ayoub944186

Dein wort Falsch


Yasser725043

مالفرق بين يمشون يسيرون و تمشي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.