"Seine Hunde laufen die Straße entlang."

الترجمة:كلابه تمشي بمحاذاة الشارع.

منذ سنتين

7 تعليقات


ibrahim362469

على طول الشارع وليس بمحاذاة

منذ سنتين

Robin755876

ما معنى بمحاذاة

منذ سنة واحدة

BinHabo
BinHabo

اعتقد ان معناها موازيا ل ( على سبيل المثال الرصيف)

منذ سنة واحدة

OmarAlbaka

معناها بجانب

منذ سنة واحدة

AhWasim

Laufen تركض وليس تسير

منذ سنة واحدة

Abdul375382

كلابه تجري على طول الشارع

منذ سنة واحدة

mais431384

Seine Hundeتعني كلابه وليس كلبه

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.