"Seine Hunde laufen die Straße entlang."

الترجمة:كلابه تمشي بمحاذاة الشارع.

July 9, 2016

7 تعليقات


Abdul375382

كلابه تجري على طول الشارع

August 3, 2017

ibrahim362469

على طول الشارع وليس بمحاذاة

July 9, 2016

Robin755876

ما معنى بمحاذاة

April 20, 2017

BinHabo

اعتقد ان معناها موازيا ل ( على سبيل المثال الرصيف)

July 22, 2017

OmarAlbaka

معناها بجانب

September 20, 2017

AhWasim

Laufen تركض وليس تسير

July 22, 2017

mais431384

Seine Hundeتعني كلابه وليس كلبه

September 20, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.