"Boston has a subway."

الترجمة:بوسطن بها مترو.

July 9, 2016

8 تعليقات


mohammedfa615849

بوسطن فيها مترو انفاق / نفس المعنى ما بصير تنعطى اجابة خاطئة

May 7, 2017

BADBOY152

وضعي وضعك TwT

August 28, 2019

Jehazee

"subway" يعني طريق فرعي :)

July 9, 2016

simoun17

بمعنى : بوسطن مدينة لديها ميترو.

September 15, 2016

Rosered289159

Yes

October 18, 2016

jo4S

وش معنى الكلمة مترو

December 24, 2016

jo4S

فرعي?

December 24, 2016

Mjo0ody_88

I know.

October 19, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.