"I eat fried chicken"

الترجمة:أنا آكل دجاج مقلي

July 9, 2016

97 تعليقًا


ddmahdibb

هاذي المرة كدرت اجاوب من اول محاولة يعني انه اطورت بل انكليزي شكرا لكم يا دوليجنو


malak994102

مرحبا اتمنا تكونو اصحابي


wUNn16

من انتي او انت


re2s6

By this writ how and not who


toto746393

هلا انا اريد ان اكون صديقك


IXnp17

عادي تصيرين صديقتي؟


mahdifethi

إسمع جيداً أنا طفل و لست بنتا


pG7V4

لماذا لا


ReemaAlqar1

اقبليني انا بنت


JbVE8

جد وانا ايضا قدرت الصراحه استفدت شكرا لكم


qN62

هههه حقيقة شي مضحك.. ترجمتها كالتالي واعطاني جوابا خاظئا هجائيا: أنا اكل دجاجا مقليا.. صححها وقال لديك اخطاء هجائية فكتب الصحيح بنظره: انا آكل دجاج مقلي.. ايهما اصح برأيكم؟


LlCf12

يحتاج البرنامج الى تعديل لا عليك سيتم معالجة الاخطاء استمر


XMAB19

والله مثلي تماماً


khaledkung

chicken مفرد او جمع


ISLAMRK

مفرد chicken و الجمع chickens


samaya348463

أدعو جميع الفتيات للانضمام إلى نادي الاميرات وهذا كود النادي..... (JHG5DE)


JbVE8

كيف انضم صراحه ما اعرف ممكن احد يفيدني


m15nina

I eat fried chicken =أنا أكل دجاج مقلي


SyriaH76631

شو جمع كلمة chicken بتمنى تجاوبو ع سؤالي


wUNn16

من هذه بنت صغيره او كبيره علشان تكتب دجاج تراها تدري بالعربي هي تريد بالانجليزي


GadaHayder

وين الغلط لازم اعرف


Marah250831

برنامج رائع


bcRX6

شكرا دولينجووو انا احبك


azad373856

باللغة الكردية (من مریشکی کوڵاو دەخۆم)


MohamedMus435253

Fried احيانا تعني محمر واحيانا تعني مقلي واحيانا مشوي


FadolMohamad

ما الفرق في الكلمة بين المشوي والمقلي


DohaRagaaZ

فراخ هي هي دجاج


SangarYous

ههههه دجاج احمر


RayyanSheh1

fried مقلي

boiled مسلوق

grilled مشوي


sMgX477199

اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد


roro342009

شكرا دولينجو


aziiz_z

i eat fried chicken


m3lharbi

لماذا تنطق فراد ( Fried ) ولم تنطق فريد


Rgidx

لأن ال e سايلنت والiهو اللي ينطق فرايد


rabee.homs

حرف i له طريقتين في اللفظ الاولى في حال انتهت الكلمة بحرف e او المقطع من الكلمة فيلفظ. كأسمه (أي) اما في حال لم تنتهي بحرف e طبعا ولا المقطع. من الكلمة فيلفظ كالكسرة في اللغة العربية مثال Sit لا يوجد فتلفظ كسرت (سِت) Site. E تلفظ هنا اي لوجود ال (سايت)


etralhiah

I eat fried chicken


LlCf12

Fried chicken تارة يترجمها دجاج وتارة يترجمها دجاجة . وتارة يترجمها مقلي وتارة يترجمها محمرة


zZHX6

اقول والله انكم فاضين


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR


BouthainaS4

I eat fried chicken.....يعني أنا أكل دجاج مقلي


Maria342157

HHHHHHHHH HHHHHHHHH THE I WAS JUST WONDERING, 50TH ANNIVERSARY YHYE526, BUT I


eliasalthr

كتبتها صح حطوها خطاء


1VkL7

اتلخبط بين المشوي والمقلي


AbdalRahma707948

لماذا لم يقل a fried chicken لماذا لم يستعمل ال a


25Qr3

برنامج جميل وياريت لو اكو اصدقاء يحبون يسون كروب لتحدث بالنكليزي


Michael.F.M

عندنا فى مصر بنقول فراخ مش دجاج


yeOk14

حد يعرف الجواب


6ASSAD9

I eat Fried Chicken


amar73270

Ieat fried chicken


Maria342157

HHHHHHHHH, AND I WILL BE SURE TO, AND I WILL BE SURE TO, AND I WILL BE SURE TO, AND I WILL BE SURE TO, AND I WILL BE SURE TO, AND I WILL BE SURE TO, AND I WILL BE TTT, AND G5, AND I WILL BE SURE TO, AND I GGYYGSHFN, AND I WILL BE


yaheaALDOO

شكرا لكم جزيلا يا دولنجيو لقد تع


m.alhdidy

فراخ محمره يعني دجاج مقلي افهموها بقا


CWSj8

انا والله ما اعرف كيف الحل


ZdM73

نبووبنبت


wVRf12

حضرتك دجاج هي فراخ


C7BH4

حرامات انتهت سلسله الاجابات الصحيحه بيها


a9dD9

يعني شنو دجاج مقلي؟ اعرف انو اكو دجاج مشوي. لكن دجاج مقلي اول مره اسمعها


hafssa63242

ممكن متابعة


magedmaxeem

لقد اجبت الجواب صح


sm2q7

الاجابه انا اكل دجاجه مقلي و ليست انا اكل مقلي دحاجه


zainabbhd

تعلمت كثيرا شكرا


fatima13402

انا لما اكتب دجاج مقلي دلي خطأ و لما كتبت دجاجة مقلية دلي خطا


LOLO_x

هاذا احسن تطبيق بس حيكون احسن لو ما كان في قلوب


saharlatif1

والله الفراخ هي الدجاج


blackpink746200

مين هنا ارمي؟؟


tNEa4

برنامج ممتاز


vSRA624218

Fried...مقلي


pJjD11

النطق: آي إييت فرايد تشيكن


YoussefMos441817

بكتبة سح بتتلع غلط


yeOk14

مافاضيه اقراء التعليقات


yeOk14

الي يعرف الجواب تو يخبرني


ISLAMRK

اريد اصدقاء.. I want friends


houssam75192

كاش جزائري هنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.