دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ich fahre."

الترجمة:أنا أسوق.

منذ سنتين

17 تعليقًا


nadeenalbon

هل يمكن ان يكون معنى الجملة ايضا انا اسافر لان هذا الفعل له اكثر من معنى ؟

منذ سنتين

amokka

صحيح في حالة تم تحديد الوجهة

مثال ich fahre nach deutschland

منذ سنة واحدة

alissar712

انا اقود او انا اسوق

منذ سنتين

JohnMax8

صحيح لارا

منذ سنة واحدة

AlwardaAlw

Ich Fahre يعني انا اسافر او انا اقود

منذ سنة واحدة

TarekHasan

الترجمه ليس كوجوده في البدايه

منذ سنتين

abdeljalil894711

اقود

منذ سنتين

MahmoudAlo10

انا اقود

منذ سنتين

lara762041

يتم تحديد معنى الفعل من صيغه الجمله

منذ سنة واحدة

4CiA2

انا اسافر وانا اقود وانا اسوق لانو ich fahre في عه كثير معاني

منذ سنة واحدة

Al_daisam2013

بلتحدي التعليم رح يكون اسهل انضمو للناادي تبعي ❤❤

منذ سنة واحدة

Nana98145

كيف بتزبط انا اسافر ما فهمت لانو انا اركب وانا اسوق غير انا اسافر

منذ سنة واحدة

gazi831653
gazi831653

Ich fahre.

انا اقود

منذ 3 أشهر

7wod1

ان فهمت ولكن اريد بوضوح

منذ سنتين

JAMIL156020

انا أقود .. او انا أسوق ..او انا اسافر

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Ich fahre

منذ 8 أشهر

Razan911395
Razan911395

Fahren يعني يذهب بالمركبة فإذا كانت المركبة سيارة فيمكن أن يكون السائق الذي يقود، أما إذا كانت طائرة فهو مسافر والفعل يحتمل المعنى "يسافر"

منذ 5 أشهر