"Ich fahre."

الترجمة:أنا أسوق.

July 9, 2016

17 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

nadeenalbon

هل يمكن ان يكون معنى الجملة ايضا انا اسافر لان هذا الفعل له اكثر من معنى ؟

September 15, 2016

amokka

صحيح في حالة تم تحديد الوجهة

مثال ich fahre nach deutschland


elissar712

انا اقود او انا اسوق


JohnMax8

صحيح لارا


AlwardaAlw

Ich Fahre يعني انا اسافر او انا اقود


TarekHasan

الترجمه ليس كوجوده في البدايه


lara762041

يتم تحديد معنى الفعل من صيغه الجمله


4CiA2

انا اسافر وانا اقود وانا اسوق لانو ich fahre في عه كثير معاني


Al_daisam2013

بلتحدي التعليم رح يكون اسهل انضمو للناادي تبعي ❤❤


Nana98145

كيف بتزبط انا اسافر ما فهمت لانو انا اركب وانا اسوق غير انا اسافر


gazi831653

Ich fahre.

انا اقود


7wod1

ان فهمت ولكن اريد بوضوح


JAMIL156020

انا أقود .. او انا أسوق ..او انا اسافر


Razan911395

Fahren يعني يذهب بالمركبة فإذا كانت المركبة سيارة فيمكن أن يكون السائق الذي يقود، أما إذا كانت طائرة فهو مسافر والفعل يحتمل المعنى "يسافر"

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.