1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الشوكولاتة حلوة الطعم."

"الشوكولاتة حلوة الطعم."

الترجمة:Schokolade schmeckt süß.

July 9, 2016

5 تعليقات


ibrahim-1999

يمكن استخدام الفعل sein بدلا من schmecken


TG7v11

الشوكلاتة معرفة وانا اجبت على انها معرفة واجابتي صحيحة واساسا باللغة العربية لا يجوز الابتداء بنكرة


x8Cv1

يصح الأبتداء باللغة العربية بالنكرة (شوكلاته لذيذة) تصح بالعربية


salamalsam1

لازم يكون في فعل الكون ist تكون حلوة


MahmoodAhm218774

Why you give us mistakes even the answer right ,

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.