"Je tiens une tomate."

الترجمة:أنا أمسك بندورة.

July 10, 2016

19 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


m_fboom

استطيع ان استخدم كلمه saisis بدلا من tiens


khaledkung

اتفق معك تماما ... متى نستخدم tenir ou saisir


khaledkung

لها معنى tenir = يتمسك


rajaa513032

انا امسك (حبة بندوره) قد تكون ادق لان كلمة( بندوره) تفيد الجمع...


EssamAbdul7

انا امسك حبة بندورة لماذا خاطئة


KRHm17

أنا امسك بندورة


jad762165

Tiens= أمسك. ؟؟,


khera776873

ماهذا لا يوجد اصدقاء


manni242472

ماهو الفرق بين je tiens و Je saisis


Nour465043

Je saisis une tomate?


ayoub640737

انا امسك الطماطم


youssef945543

هل يمكن أن نقول je saisis une tomate ?


zak307014

أنا أميسك طماطما


KchaouChad

Je tiens une tomate .


rZkq20

Tiens تعني أحضر


rZkq20

Tiens تعني أحضر


rZkq20

Tiens تعني أحضر


sdAB180526

برنامج فاشل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.