1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je tiens une tomate."

"Je tiens une tomate."

الترجمة:أنا أمسك بندورة .

July 10, 2016

7 تعليقات


m_fboom

استطيع ان استخدم كلمه saisis بدلا من tiens


khaledkung

اتفق معك تماما ... متى نستخدم tenir ou saisir


khaledkung

لها معنى tenir = يتمسك


rajaa513032

انا امسك (حبة بندوره) قد تكون ادق لان كلمة( بندوره) تفيد الجمع...


EssamAbdul7

انا امسك حبة بندورة لماذا خاطئة


KRHm17

أنا امسك بندورة


jad762165

Tiens= أمسك. ؟؟,

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.