"تحضر جدتهم كعكة بالشوكولاتة ."

الترجمة:Leur grand-mère fait un gâteau au chocolat.

July 10, 2016

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Rayantar

يرجى إضافة الفعل "préparer" كإجابة صحيحة أيضا.


ModyDj
Mod
Plus

بالتأكيد ، جار الإضافة أحسنت :)


SMAMoD

مجرد وضع الفعل بالبداية خطأ ؟؟؟؟؟ تجنبت وضع الفعل بعد الفاعل خوفا من احتسابها خطأ ومع ذلك اعتبرت خطأ !!!!!!


kadertito7

ايضا صحيحة = Leur grand-mère prépare un gâteau au chocolat.


GamalMatta

Leur grand-mère fait un gâteau au chocolat البرنامج اعتبر الاجابة خطأ وهى نفس الاجابة المقترحة


Do5M11

نعم شكرا على الملاحظات القيمة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.