"Vous adorez votre manteau chaud."

الترجمة:أنتم تعشقون معطفكم الدافئ.

July 11, 2016

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


qoeS10

المفروض اما: انتم تعشقون معطفكم الساخن او انتن تعشقن معطفكن الساخن اما جوابكم: انتم تعشقن معطفكم الساخن فغلط


XI2Z6

لماذا غلط؟ الاجابة تحتمل أحد معنيين انتم (للمفرد للاحترام كما نقول انتوا على راسي وانا اكلم شخصا واحدا) تعشق معطفك الدافئ. أو أنتم تعشقون معطفكم وهذا ممكن مثل ولدين لهما معطف واحد.


khayreddin6

نستطيع استعمال vousللمفرد


Radwa_Adel

Vous تستخدم بمعني انتم او حضرتك للاحترام


Nori_DZ

لا بل للمفرد نقول tu اي انت اما للجمع نقول vous اي انتم أو انتما أو انتن.


Nori_DZ

أو يمكنك استعمال vous للمفرد من باب الاحترام كان تقابل رئيسا مثلا سيكون من الأفضل قول vous وليس tu


zeineb903513

نستطيع استعمال tu في العلاقات العاءلية او بين الاصدقاء و vousادارية ورسمية


YayaBen9

بارك الله فيك


Hasna651236

نعم للاحترام


lisa18699

انا كتبت انتم تحبون معطفكم الدافئ طلعلي خطأ


Miroch2

عند الأخ صحيح إستعمال vous قد يكون للمفرد من باب الإحترام كأن نقول في اللغة العربية من حضرتكم . لكن الغرض الأسمى هنا هو ضبط القاعدة على حالها لدلك هذا الدرس فيه غلط


Cerinecerina

أنا لا المعاطف الساخنة بل البارد


Hasna651236

ليس هناك اي دليل على انهم انتم او انتن


marry152715

لماذا مؤنث فنقول انتن و ليس انتم


Nadji186709

وكيف نفرق بين انتم وانتن بالله عليكم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.