1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous adorez votre manteau ch…

"Vous adorez votre manteau chaud."

الترجمة:أنتم تعشقون معطفكم الساخن.

July 11, 2016

10 تعليقات


khayreddin6

نستطيع استعمال vousللمفرد


Radwa_adel

Vous تستخدم بمعني انتم او حضرتك للاحترام


qoeS10

المفروض اما: انتم تعشقون معطفكم الساخن او انتن تعشقن معطفكن الساخن اما جوابكم: انتم تعشقن معطفكم الساخن فغلط


XI2Z6

لماذا غلط؟ الاجابة تحتمل أحد معنيين انتم (للمفرد للاحترام كما نقول انتوا على راسي وانا اكلم شخصا واحدا) تعشق معطفك الدافئ. أو أنتم تعشقون معطفكم وهذا ممكن مثل ولدين لهما معطف واحد.


NassimBrah1

كيف نستسيغ هذه العبارة اليس هناك خطأ مثلا. انتم تعشقون معطفك الساخن اليس الاولى ان يقال هم يعشقون او بعبارة اخرى انتم تعشقون معطفه الساخن ارجو التوضيح


sama779423

مشكلة في التعبير !


azizyachou

الدرس يتعلق بكيفية صرف الافعال وليس التعبير فما يهم هو ضبط القواعد بعدها يمكنك التعبير كيفما شئت


MorandiMor

أنتم تعشقون معطفك الدافئ


manaf15

انتم تعشقون معطفكم الدافئ(الدافئ) وليس الساخن للمعطف

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.