"Qu'est-ce qu'elle boit ?"

الترجمة:ماذا تشرب هي ؟

July 11, 2016

13 تعليقًا


AymaneLamkhiar

متى نستعملQu'est-ce qu'elleومتى نستعمل Quoi ومتى نستعمل Que كلهم معنى واحد /ماذا ؟/ ارجوكم ساعدوني لتمييز بينهم

June 2, 2017

ChihabBend1

سؤال جيد ممكن التوضيح لو سمحتم

June 29, 2017

saydesayeg

كلمة que تحول في اخر الجملة الى quoi Qu'est-ce qu 'elle achete Elle achete quoi Qu'achete-elle

May 2, 2018

saydesayeg

السؤال بثلاث طرق ولها نفس المنى

May 2, 2018

masa639703

لاحظ لما منستخدم qu'est ce que. . لا نقلب بين الفعل والفاعل بعدا .. بالنسبة ل quoi. . هي تستخدم باخر السؤال مثال .. tu fais quoi معناها ماذا تفعل وهون كمان ماقلبنا بين الفاعل والفعل .. بالنسبة ل que بتحل محل مفعول به بالجملة .. ومنستخدما ك صيغة سؤال ماذا .. ل نسئل ع الشي الناقص ويلي هوي المفعول به او المتمم. مثلا .. جملة .. il écrit une lettre. هو يكتب رسالة .. بسئل عنها ماذا يكتب .. بتصير ? qu'écrit il

August 3, 2017

Anes07

ماذا تشربين؟ لماذا خطأ؟

July 11, 2016

ModyDj
Mod

تشربين عائدة على أنت (مفرد مؤنث مخاطب) في اللغة العربية :

Qu'est-ce que tu bois ? = ماذا تشربين ؟

بينما في حالة تشرب فهي تعود على المؤنث المفرد الغائب هي :

Qu'est-ce qu'elle boit ? = ماذا تشرب هي ؟

فلو كانت الإجابة ، (ماذا تشرب ؟) فقط ، قد يظن البعض بأن الإجابة الأولى عائدة على مفرد مخاطب مذكر (أنت) ، لكن عندما وضعنا (هي) تبين لنا ما هو الضمير وكيفية تصريف الفعل

July 11, 2016

Anes07

Merci

July 11, 2016

hadirkawtar

ماذا هي تشرب....اليست صحيحة!!!

August 9, 2016

PureWaterBird

ماذا هي تشرب هل خطأ

August 17, 2016

chikhabdo145

صحيحة ولكن نحويا خطأ هذا ما اعرفه اخي

April 27, 2017

chikhabdo145

ماذا تشربِ او ماذا تشربين

April 27, 2017

jiji895128
February 11, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.