"C'est ma façon de penser."

الترجمة:إنه أسلوبي بالتفكير.

July 11, 2016

8 تعليقات


Essam828345

اعتقد ان استخدام "هذا" اصح تعبيريا من "هذه" هذا اسلوبي في التفكير ....هذه اسلوبي في التفكير

July 11, 2016

ModyDj
Mod

اجابتك بالفعل موجودة ، لدينا خطأ تقني في الإدخال تم اصلاحه ، أحسنت :)

July 12, 2016

AdamBoujouf

انها طريقة تفكيري

October 8, 2016

Fadilfaki

هذه اسلوبي.

انها اسلوبي.

تعبيران خاطئآن.

(اسلوب) مفردة مذكرة...

November 20, 2016

J.mHo

C'est ma manière de panser ( ;

October 28, 2017

J.mHo

C'est ma manière de penser

October 29, 2017

AmineHadji1

الترجمة صحيحة، لكن هذا أسلوب غريب, فالفرنسيون يفهمون manière de penser لكن يقولون عادة façon de penser.

October 30, 2017

MlAq4

انه أسلوبي في التفكير

April 13, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.