"L'homme a un costume."

الترجمة:الرجل لديه بدلة.

July 13, 2016

11 تعليقًا


hajarsoso0

بذلة COSTUME سترة VESTE

August 2, 2016

bekakra

في ماسبق وضعتم costume بمعنى بدلة وليس سترة ممكن ان تكون تحمل نفس المعنى لكن علميا او من ناحية هذا البرنامج التعليمي تبقى بدلة ونرجو التصحيح

August 21, 2016

decohocin

يمكن القول ايضا للرجل بدلة

August 10, 2016

DmAmine27

هذا ما كتبته أول مرّة لكن كان التصحيح خاطئ

February 20, 2017

souad28080

للرجل بدلة

February 3, 2017

Emanhosni

Costume يعنى بدلة وليست سترة

July 13, 2016

simoonimo

للرجل بذلة ايضا صحيحة

March 23, 2017

assil983370

كذا مرة أكتب كلمة وأصادف معناها آخر هاذا بالممكن لأن الترجمة من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية لا يمكن تحديد ترجمتها وشكرا.

April 7, 2017

Maysoun497836

ممكن اعرف اضيف صورة ازاي ارجو الرد سريعا

May 7, 2017

hassnalkur

بدله او طقم رسمي

July 1, 2017

TeslaUnive

لدى الرجل بدلة

October 19, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.