"L'homme a un costume."

الترجمة:الرجل لديه بدلة.

July 13, 2016

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hajarsoso0

بذلة COSTUME سترة VESTE


bekakra

في ماسبق وضعتم costume بمعنى بدلة وليس سترة ممكن ان تكون تحمل نفس المعنى لكن علميا او من ناحية هذا البرنامج التعليمي تبقى بدلة ونرجو التصحيح


decohocin

يمكن القول ايضا للرجل بدلة


DmAmine27

هذا ما كتبته أول مرّة لكن كان التصحيح خاطئ


souad28080

للرجل بدلة


Emanhosni

Costume يعنى بدلة وليست سترة


simoonimo

للرجل بذلة ايضا صحيحة


assil983370

كذا مرة أكتب كلمة وأصادف معناها آخر هاذا بالممكن لأن الترجمة من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية لا يمكن تحديد ترجمتها وشكرا.


Maysoun497836

ممكن اعرف اضيف صورة ازاي ارجو الرد سريعا


hassnalkurdi

بدله او طقم رسمي


TeslaUnive

لدى الرجل بدلة


KchaouChad

L'homme a un costume L'homme a un costume L'homme a un costume


QyBG251676

انا كتبت جملة صحبحة بصح راكم غالطين


ImadKecher

bekakra لماذا لم تصحح لهم أنا لم أفهم إذا فهمت لا صححت الخطأ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.