1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where are the French?"

"Where are the French?"

الترجمة:أين الفرنسييون؟

July 13, 2016

10 تعليقات


AliSaad144988

مفرد franch جمع french وهنا أتت الجمله بمعنى أشخاص فرنسيون


mouhsinefr

صح تاتي بصيغة مفرد وجمع


yaser190170

الترجمه العربيه خطأ


abdo007A

أين الفرنسيون


AbduRahem

اين فرنسا ؟ ليش غلط


Adam.tr

ترجمتك تصبح

Where is France


mohamedALm877641

Where are the french


alielhajj6

أين الفرنسيون مع شدة على الياء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.