"Sein Schuh"

الترجمة:فردة حذاءه

منذ سنتين

11 تعليقًا


enghassan2

لان حرف e يلحق بضمائر الملكية مع الجمع والمؤنث في حالة الرفع

منذ سنتين

nusayba9

لماذا وضعنا sein وليسseine

منذ سنتين

ZackZalt

نستخدم seine لما الارتيكل يكون die

منذ سنتين

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

j1hO8
j1hO8

كيف بدي انضم ماعم بعرف كيف

منذ 14 ساعة

Baraa802099

Sein Schuh حذاؤه

منذ سنة واحدة

habib379504

الكتابة الاملائية لكلمة حذاءه لدى حضرتكم خاطئة وشكرا

منذ سنة واحدة

laila630943

لم أسمع الكلمة جيدا الجملة غير واضحة

منذ سنتين

mohamad983383

حذائه

منذ سنة واحدة

abo.samra1

Sein Schuh ist richtig حذاء المقصود هنا مفرد وليس جمع Schuhe

منذ سنة واحدة

j1hO8
j1hO8

Sein schuhفردة حذائه

منذ 14 ساعة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.