دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sein Schuh"

الترجمة:فردة حذاءه

منذ سنتين

9 تعليقات


enghassan2

لان حرف e يلحق بضمائر الملكية مع الجمع والمؤنث في حالة الرفع

منذ سنتين

nusayba9

لماذا وضعنا sein وليسseine

منذ سنتين

ZackZalt

نستخدم seine لما الارتيكل يكون die

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Sein Schuh حذاؤه

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

habib379504

الكتابة الاملائية لكلمة حذاءه لدى حضرتكم خاطئة وشكرا

منذ سنة واحدة

laila630943

لم أسمع الكلمة جيدا الجملة غير واضحة

منذ سنتين

mohamad983383

حذائه

منذ سنة واحدة

abo.samra1

Sein Schuh ist richtig حذاء المقصود هنا مفرد وليس جمع Schuhe

منذ سنة واحدة