"Sein Schuh"

الترجمة:فردة حذاءه

July 13, 2016

11 تعليقًا


enghassan2

لان حرف e يلحق بضمائر الملكية مع الجمع والمؤنث في حالة الرفع

July 31, 2016

nusayba9

لماذا وضعنا sein وليسseine

July 30, 2016

ZackZalt

نستخدم seine لما الارتيكل يكون die

October 30, 2016

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 25, 2017

j1hO8

كيف بدي انضم ماعم بعرف كيف

December 18, 2018

Baraa802099

Sein Schuh حذاؤه

September 16, 2017

habib379504

الكتابة الاملائية لكلمة حذاءه لدى حضرتكم خاطئة وشكرا

April 27, 2017

laila630943

لم أسمع الكلمة جيدا الجملة غير واضحة

July 13, 2016

mohamad983383

حذائه

June 20, 2017

abo.samra1

Sein Schuh ist richtig حذاء المقصود هنا مفرد وليس جمع Schuhe

August 2, 2017

j1hO8

Sein schuhفردة حذائه

December 18, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.