Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sein Schuh"

Translation:فردة حذاءه

2 years ago

9 Comments


enghassan2

لان حرف e يلحق بضمائر الملكية مع الجمع والمؤنث في حالة الرفع

2 years ago

nusayba9

لماذا وضعنا sein وليسseine

2 years ago

ZackZalt

نستخدم seine لما الارتيكل يكون die

1 year ago

Baraa802099

Sein Schuh حذاؤه

11 months ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

1 year ago

habib379504

الكتابة الاملائية لكلمة حذاءه لدى حضرتكم خاطئة وشكرا

1 year ago

laila630943

لم أسمع الكلمة جيدا الجملة غير واضحة

2 years ago

mohamad983383

حذائه

1 year ago

abo.samra1

Sein Schuh ist richtig حذاء المقصود هنا مفرد وليس جمع Schuhe

1 year ago