Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Deine Tasche ist groß."

Translation:حقيبتك كبيرة.

2 years ago

5 Comments


laila630943

نفس المعنى لايختلف في معناها بالعربية شيء أبدا

2 years ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

كثير من اللغات تتشابه :)

2 years ago

JassemAlzr

Die Tasche Daine Tasche

1 year ago

Kholdoon
Kholdoon

متى استخدم dein / deine

11 months ago

AyaA2
AyaA2

تتبع إعراب أداة النكرة ein

Deine:

إذا كان الإسم مؤنث أو جمع (حالة الرفع والنصب).

Dein:

مع الإسم المحايد المفرد (حالة الرفع والنصب) + رفع الإسم المذكر المفرد.

: )

10 months ago