"Deine Tasche ist groß."

الترجمة:حقيبتك كبيرة.

منذ سنتين

5 تعليقات


laila630943

نفس المعنى لايختلف في معناها بالعربية شيء أبدا

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

كثير من اللغات تتشابه :)

منذ سنتين

JassemAlzr

Die Tasche Daine Tasche

منذ سنتين

Kholdoon
Kholdoon

متى استخدم dein / deine

منذ سنة واحدة

AyaA2
AyaA2

تتبع إعراب أداة النكرة ein

Deine:

إذا كان الإسم مؤنث أو جمع (حالة الرفع والنصب).

Dein:

مع الإسم المحايد المفرد (حالة الرفع والنصب) + رفع الإسم المذكر المفرد.

: )

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.