1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Deine Tasche ist groß."

"Deine Tasche ist groß."

الترجمة:حقيبتك كبيرة.

July 13, 2016

6 تعليقات


laila630943

نفس المعنى لايختلف في معناها بالعربية شيء أبدا


GunnyTunes

كثير من اللغات تتشابه :)


JassemAlzr

Die Tasche Daine Tasche


Kholdoon

متى استخدم dein / deine


AyaA2

تتبع إعراب أداة النكرة ein

Deine:

إذا كان الإسم مؤنث أو جمع (حالة الرفع والنصب).

Dein:

مع الإسم المحايد المفرد (حالة الرفع والنصب) + رفع الإسم المذكر المفرد.

: )


JAWADBANYYASEEN3

يعني عندما اتكلم مع انثى استخدم (deine)

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.