"J'aime les haricots."

الترجمة:أنا أحب الفاصوليا .

July 14, 2016

11 تعليقًا


thievP

لا لا اكره الفاصوليا

November 12, 2017

Amelie113512

اعتقد ان هناك خطأ في النطق و الأصح : "جام لِي زاغيكو"

December 4, 2017

hajar276939

yyyyyyeeeeeeeeeesssss ooooooouuuuuuuuuuuuuuiiiiiiiiiii

February 11, 2017

Adam_Zerrouk

ألا يمكن أن تكون أحب الباقوليات ؟؟

July 14, 2016

eahm3d
Plus

Les haricots تعني الفاصولياء خاصة دون غيرها من الباقوليات.

July 14, 2016

rahma223

جملة سهلة جدا

February 20, 2017

Romaissa511295

نعم

July 25, 2017

Sakura868671

ماهو مفرد الفاصوليا

August 9, 2017

imad852845

انا احب اللوبيا

April 2, 2018

SalwaGamal6

رجاء كتابة المعاني

April 13, 2018

oualiimadeddine

"أنا أحب الفول." pourqoi ça marche pas ?

October 7, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.