1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I eat because he cooks."

"I eat because he cooks."

الترجمة:أنا آكل لأنه يطبخ.

July 15, 2016

15 تعليقًا


Abood168964

انا اكل بينما يطبخ /// ههه ما في لها معنى


HADJERo597099

هههههههههههه حلوه


AhmedSamer454330

انا اكل لانه يطبخ


2XgT1

كتبت صح ليش يخطئني


m15nina

I eat because he cooks = أنا أكل لانه يطبخ


bayan194295

الحين سوال becoauseوش معنااهاااا صحح بينماا هو بكل مره يحطلي معنا جديد


Sho_chan.re

معناها لان


EUmt2

انا كتبت الحل طلع صح هو(انا اكلت بينما هو يطبخ) وحبيت احكي


od4h2

ليش جابني عندكم


beladem

انت ظغت على ناقش


2020yemen

اين تشتو تسيرو


AlaaAlhara

Because معنا واحد لأن فقط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.