1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Thanks, I am not from Americ…

"Thanks, I am not from America."

الترجمة:شكراً، لست من أمريكا.

July 15, 2016

7 تعليقات


manhema

شكرا انا ليس من أمريكا ما المشكلة


asceel.hab

ليس تتغير مع تغير الفاعل.
انا لستُ، انتَ لستَ، انتِ لستِ، هو ليس، هي ليست، هما ليسا، هم ليسوا، هن لسن، انتم لستم، انتن لستن، انتما لستما


manhema

شكرا فهمت المشكلة


jalal486375

انا اتعلم اللغة الانجليزية من اكتب كلمة عربية سواء لست او ليس مافي داعي تكتبون خطا لان المعنى واحد المهم انا عرفت المعنى بالانجليزي ارجو عدم اخذ الاخطاء بالكتابة العربية


Ameen511529

الاجابة صحيحة انا لست من امريكا


DaadChebli

شكرا انا اعتقد ذالك


Thamer365976

للمره المليون نفس الاجابه بالحرف و يعتبرها برنامجكم خاطئه!!!!!!!!!!!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.