"Je mange de bonnes fraises."

الترجمة:أنا آكل فراولة جيدة.

July 15, 2016

5 تعليقات


zahraa307970

ايمكن ان اقول انا اكل (بعض الفراولة الجيدة) ؟

August 12, 2016

m07md3ed

ما الفرق بين de و des في مثل هذه الجملة ؟

July 15, 2016

eahm3d
Plus

عموما, تستعمل de للمفرد و des للجمع. غير أن des تصير de إذا كان الإسم الجمع مسبوقا بنعت.

July 15, 2016

xxoj6

لماذا لا اكن je mange bonne fraises

March 14, 2018

AmineHadji1
Mod

في الفرنسية، يلزم استعمال أدوات التعريف والتنكير. لا يمكن أبداً قول Je mange fraises

March 14, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.