"He is not vegetarian."

الترجمة:هو ليس نباتياً.

منذ سنتين

7 تعليقات


sobahiy

سعيد جدا بالانضماام الي برنامج دولينحوا..

اما مايخص فهم وحفظ كلمة ,,vegetarian,, وكل ,,Adjective ..الصفات ,, اقترح انك ترجع الكلمه الي،، الاسم nouns........... Vegetables خضروات Vegetarian نباتي Beautiful جميل Beautiy جمال .....,,,,,

And so on.........

منذ سنتين

0mTI5

وانا اسعد

منذ سنة واحدة

AliMThabet

He is not vegetarian

منذ سنة واحدة

0mTI5

شو صح

منذ سنة واحدة

esraa893112

نباتي = نباتيا فين الخطا

منذ سنة واحدة

DaadoaaNoo

تم

منذ سنة واحدة

VUAu8

السلام عليكم

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.