"He is not vegetarian."

الترجمة:هو ليس نباتياً.

7/15/2016, 6:47:17 PM

7 تعليقات


sobahiy

سعيد جدا بالانضماام الي برنامج دولينحوا..

اما مايخص فهم وحفظ كلمة ,,vegetarian,, وكل ,,Adjective ..الصفات ,, اقترح انك ترجع الكلمه الي،، الاسم nouns........... Vegetables خضروات Vegetarian نباتي Beautiful جميل Beautiy جمال .....,,,,,

And so on.........

8/24/2016, 6:50:15 PM

0mTI5

وانا اسعد

2/2/2018, 6:31:07 PM

AliMThabet

He is not vegetarian

12/30/2017, 10:13:59 AM

0mTI5

شو صح

2/2/2018, 6:29:29 PM

esraa893112

نباتي = نباتيا فين الخطا

7/10/2017, 3:41:20 PM

DaadoaaNoo

تم

10/8/2017, 6:21:43 PM

VUAu8

السلام عليكم

12/9/2017, 12:26:34 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.