دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

https://www.duolingo.com/naifstein

متى آخرمرة قمت بشيئ لأول مرة؟ تعال جرب هذا!

نحن الآن وسط المدن محاطين بأعمدة فولاذية تنشر ضوءا أبيضا يؤلم الرأس فما عدنا نستطيع أن نتأمل السماء ونعد النجوم، ومباني اسمنتية غرست مكان الأشجار حتى صارت روائح المدن خليط كيميائي عفن، والضوضاء المنبعثة من السيارات والقطارات والتلفاز والمذياع، كلها من شانها أن تجعل الإنسان البائس يزداد بؤسا والسعيد تجعله يشعر بالاختناق. أصوات الطبيعة كلها اختفت وسط المدن فأصبحنا كالبراغي في آلة معطوبة نسميها مجازا "أوطان"

أدعوك لهذه التجربة (يفضل استخدام سماعات) التي ربما تمسح عن صدرك غبار الاسمنت وعن أذنك ضوضاء المدن، خصص وقتا من يومك للاستماع لأصوات الطبيعة https://www.noisli.com/ وهذا من شأنه أيضا أن يساعدك حينما تتعلم فلا شيئ يجعل عملية التعليم أسرع من البيئة والنفسية الجيدة.

منذ سنتين

5 تعليقات


https://www.duolingo.com/MDA_Min1

تجربة رائعة شكرا لك

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/mahmoud-adel

جميييل جدا شكرا لك

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/Hibara7

فعلا، الطبيعة،ألوانها، جمالها ورونقها من أكثر المسببات للسلام النفسي وبهجة الروح و الطمأنينة.لكن واأسفاه! نور الطبيعة طمر تحت ظلام العمارة والمباني وناطحات السحاب....

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/M_Alrehaily
M_Alrehaily
  • 25
  • 24
  • 3
  • 176

الفكرة إبداعية .. تخيل البيئة التي تود أن تكون فيها , تخيل الطقس الذي تحبه , أو ربما يمكنك تخيل الطقس الذي تخاف منه أو يسبب لك حالة نفسية سيئة .. ثم حاول الإستماع إليه حتى تشعر بأنك تغلبت على هذا الشعور :)

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/suroorj

كلام جميل والاصوات اجمل

منذ سنتين